منتدى الاستاذ عيشوش محمد (مدينة تنس الساحلية)
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم
بالتسجيل معنا.اإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى الاستاذ عيشوش محمد (مدينة تنس الساحلية)

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولمنتدى غليزانunpefinfpeeducation.dzتسجيل دخول الاعضاء
هذا المنتدى خاص بمادة العلوم الفيزيائية و متفرقات يمكنكم اثراؤه بمجهوداتكم و تعاونكم معنا لا تبخلوا علينا بمواضيعكم و انتقداتكم و شكرا

علمتنى الحياه أن السعادة ليست سلعه رخيصه جاهزه يمكن الحصول عليها بالمال بل يجب أن تصنعها أنت بتعبك و كيانك و أن تغرسها فى نفوس الآخرين كى تحصدها فى النهاية من عيونهم ... فالسعادة :- هى ذلك الشعور المريح الذى يغمرك حين تدخل البهجه الى قلوب الآخرين و السعاده فى العطاء و الرخاء و الفضيله و راحه البال و رضا الله عنك اولا ثم رضا والديك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
الاستاذ محمد
 
bith damon salvator
 
هيثم
 
هيام
 
momo sabri
 
khalil
 
bchekhar
 
yasser aouffen
 
سيدي عكاشة 2009
 
basset sadok
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°
الواجهة الخاصة بالنتائج في امتحان شهادة التعليم المتوسط
الواجهة الخاصة بالنتائج في امتحان شهادة التعليم المتوسط
تحميل أسطوانة السنة الأولى متوسط في الفيزياء
مذيعة أجنبية تبكي تأثرا بالآذان، ماذا عنا ؟
24 نموذج لشهادة تعليم متوسط رياضيات مع الحل
فلاش على التفاعلات الكيميائيةmetacid.swf
شيخ حاب يرجع ذكريات المراهقة ...............ههههه
بعض المواضيع المقترحة لشهادة التعليم المتوسط رياضيات
الضغوط المهنية لدى المعلم
المواضيع الأخيرة
» تحميل أسطوانة السنة الأولى متوسط في الفيزياء
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 3:33 pm من طرف toutou china

» مذكرات المعلوماتية س2م
الخميس سبتمبر 11, 2014 6:45 am من طرف كمال كمال 100

» التلفون يرن ...
الخميس سبتمبر 04, 2014 6:15 pm من طرف هيثم

» حلول تمارين الكتاب المدرسي
الإثنين سبتمبر 01, 2014 8:51 pm من طرف هيثم

» صمام أمان الاسرة
السبت ديسمبر 28, 2013 8:37 pm من طرف هيثم

» قاموس فرنسي جزائري
الخميس ديسمبر 12, 2013 7:43 pm من طرف sei6

» 24 نموذج لشهادة تعليم متوسط رياضيات مع الحل
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 8:17 pm من طرف عمر عمر

» شيخ حاب يرجع ذكريات المراهقة ...............ههههه
السبت نوفمبر 09, 2013 1:28 pm من طرف zouzou

» الموفق في العلوم الطبيعية للسنة الرابعة متوسط
الجمعة أكتوبر 25, 2013 8:30 pm من طرف smail

» حلول الكتاب المدرسي للسنة الثانية متوسط في الرياضيات
الجمعة أكتوبر 18, 2013 7:56 pm من طرف الاستاذ محمد

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 119 بتاريخ الجمعة يونيو 29, 2012 11:16 pm
المواضيع الأكثر شعبية
تمارين تدعيمية في مادة الرياضيات لسنة الرابعة متوسط
الواجهة الخاصة بالنتائج في امتحان شهادة التعليم المتوسط
حلول الكتاب المدرسي للسنة الثانية متوسط في الرياضيات
الواجهة الخاصة بالنتائج في امتحان شهادة التعليم المتوسط
نتائج شهادة التعليم المتوسط2013
تحميل أسطوانة السنة الأولى متوسط في الفيزياء
مواضيع مقترحة في الرياضيات لشهادة التعليم المتوسط
بعض المواضيع المقترحة لشهادة التعليم المتوسط رياضيات
دروس نموذجية باعتماد المقاربة بالكفاءات.pdf
24 نموذج لشهادة تعليم متوسط رياضيات مع الحل

شاطر | 
 

 لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
avatar

عدد المساهمات : 1164
نقاط : 2778
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الجمعة مارس 16, 2012 10:24 pm

ارجوا التقيد بتعليمات و قوانين المنتدى ، عزيزي العضو لا يسمح بارفاق الصور المخلة بالاداب او التي تحوي تبرج حتى لا نسيئ للمنتدى و اعضائه ارجو منك التفهم و شكرا . محاولتك و مشاركتك كلها رائعة فقط اختر لها صور جيدة بعيدة عن كل شبهة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://physique25.yoo7.com
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   السبت مارس 17, 2012 10:02 pm

استسمحك لكن الموضوع كان خال من الصور المخلة بالاداب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
avatar

عدد المساهمات : 1164
نقاط : 2778
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الأحد مارس 18, 2012 10:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
1 لو اطلعتم على قوانين المنتدى التي تضبط العلاقة بين الاعضاء و المشرف و المجتمع لا و جدتم مايلي:
* تمنع التواقيع التي تحمل صور نسائية حقيقية أو صور أنمي غير محتشمة و صور المطربين و الممثلين
*يمنع وضوع روابط تحتوي على أغاني و موسيقى و أفلام .
*يمنع وضع الصور النسائية بجميع أنواعها محتشمة كانت أو غير محتشمة
* يمنع وضع مواضيع يكون محتواها غرامي و غزلي تخدش الحياء

عزيزي العضو يجب علينا جميعا التعاون من اجل بناء قواعد مجتمع ايجابي متعلقا بقيم دينه و الدفاع عليها و الدعوة لها مهما اتيحت الفرصة لذا علينا ان لا نغضب من بعضنا بعض و انما من راى منكم منكرا فليسعى لتغييره بالكلمة الطيبة و بالحسنى
ارجوا ان تكون متفهما و متعاونا .
شكرا لك لحسن المشاركة في امان الله لا تغضب ثم لا تغضب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://physique25.yoo7.com
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الخميس مارس 22, 2012 7:22 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لَديك قَلم وورقة ..
وطُلِبَ مِنك أن تَكتبَ سَطـراً أو أكثر يُعبّر عَن شَيء مآ في أعمـآقك ..

تُرى ، مآذآ سَتَكتُب ؟
أتركُ لَكم المسآحة ♥ :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
avatar

عدد المساهمات : 1164
نقاط : 2778
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الخميس مارس 22, 2012 8:58 pm

قلمي رصاصة يخافها العدو لانني سوف اصوب كلماتي المعبرة كقنبلة تنفجر متى وجدت اذانا صاغية تنفذ الى القلوب و العقول محدثة زوبعة تغطي سماء الضمائر الحائرة و التائهة قلمي هو سلاحي به اسطر و ارسم جسرا اعبر من خلاله الى قلوب الناس الذين يقدرون الكلمة قلمي يسيل حبره مثل سريان الدموع احيانا ينقل صورة صرخة طفل او شعب او امرآة تستغيث و يصف احيانا احاسيس لا نراها و لا نسمعها و انما يفجره من الاعماق قلمي اكتب به كلمات رقيقة تنفذ الى الصدور مخترقة القفص الصدري الى القلوب مباشرة لا يقتل و انما يبعث الامل لحياة افضل فما تعلقيكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://physique25.yoo7.com
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   السبت مارس 24, 2012 9:55 pm


بعض الأشخاص ♡
تبقى أماگنهم شاغرھٓہ
ۆ گأنها گتبت لهم فقط !
تشتاق ﻟهم بصمت ،
تتذگرهم بحنين ،
ۆ تنبض من اجلهم گل حين !
ۆ نظل نردد مع گل ذگرى :

# مكانكم فارغَ.........

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   السبت مارس 24, 2012 9:58 pm


استدعيت الحروف... ناديت الكلمات .... عصرت الفكر ....
جمعت الأحاسيس والعواطف ... كل ذلك لأكتب عنها.. !!

هي الحب الصادق ... هي الحنان .... هي الرأفة هي العطف
هي الصدق الإخلاص في شيء ...

أريد كلمة... أريد لفظا ... جمع تلك المعاني .... وتستحقها ...

فإذا بي أنطق وأقول ...

أمي ... أمي ...

نعم أمي .. أليست أول من نطقـت باسمها ؟؟
أليس حجرها أأمن مكان ؟؟
بل أليس بطنها مكان نشأتي الأولى..!! ؟؟

تحزن بحزني .. تفرح بفرحي ... بل ربما أشد فرحا مني بفرحي ..!!

صادقه حتى لو جاملت ... رحيمة حتى لو ضربت ....
عطوفة حتى لو قست .... قريبة حتى لو أبعدت ...
قريبة من القلب والروح ....(أليس قلبي نشأ من دمها ولحمها)

نتجاهلها ... بل ربما لم نعطها اهتمام ... ولكن ...
سرعان ما نقول أمي .. أمي

هل سنرد جميلها علينا .. ونعطيها حقها ... !! ؟؟

فقد لمن حمل أمه وحج بها على ظهره .. أنك لم تفي بحق
طلقة من طلقات ولادتك..!!

إذا هل ما زلنا نحلم بأن نرد جميلها ؟؟
هذا محال .. ولكن فلننظر ما ذا تريد ...

أظنها لا تريد عيوننا .. أو نفديها بأعمارنا .. فهي أرحم بنا من أنفسنا ..

ولكنها تريد .. احترام .. طاعة لأوامرها .. تقدير .. إعطائها حقوقها..
رعاية .. عطف .. رحمة .. على فترات عمرك .. !!

هل ترون وفيت بحقها من خلال كلمات وحروف .. !! ؟؟

لا أظن ذلك ....؟؟!!

فحقها عظيم .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
avatar

عدد المساهمات : 1164
نقاط : 2778
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   السبت مارس 24, 2012 11:16 pm

كن على يقين ان ما اصابك لم يكن ليخطأك و ما اخطاك لم يكن ليصيبك انما هي الاقدار و المشيئة لا تحزن ان الله معنا هكذا قال رسول الله لابي بكر رضي الله عنه اذ هما في الغار ، لا تحزن على شيء لست مذنبا فيه و لا تحاسب نفسك اكثر من اللازم و انما بادر بالاعمال الحسنة فيمحو بها الله السيئات و لا تلتفت خلفك و تتضمر من اخطاء غيرك دعهم يقولون ما يشاؤون المثل يقول القافلة تسيرو الكلاب تنبح
كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://physique25.yoo7.com
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الأحد مارس 25, 2012 5:47 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الأحد مارس 25, 2012 5:50 pm


تــــــــعَلَّمْتُ مِــــــــــــنَ آلِإنْـــــــــــــتِظَآرْ

أَنّــــــــــــيِ لَآ أَنْـــــــــــــتَظِرْ

سِـــــــــــوَى

رَحْــــــــــــــمــــــةْ رَبـِّـــــــــــــي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
avatar

عدد المساهمات : 1164
نقاط : 2778
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الأحد مارس 25, 2012 9:32 pm

ليس ما يتمناه المرئ يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن كن على يقين انك لست وحدك و انما قد يكون هناك الملايين يعانون ما تعاني فاذا عمت المشكلة خفت كما يقولون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://physique25.yoo7.com
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
avatar

عدد المساهمات : 1164
نقاط : 2778
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الأحد مارس 25, 2012 11:03 pm

قال نوح عليه السلام الحياة او الدنيا دار دخلتها من باب و خرجت من اخر اذا كان نبينا نوح عليه السلام يصف الحياة و الدنيا هكذا فماذا نقول نحن و قد غرتنا ويقول علي بن ابي طالب رضي الله عنه هيهات هيهات يا دنيا اني طلقتك ثلاثا فلا تغريني و انما غري غيري
الحياة كلمة جميلة لمن استطاع ان يعيشها بحلوها و مرها يتزود فيها لسفره الطويل و هي سوق كبير جدا و نحن فيها زبائن نحمل فيها القفة و نجوب و نطوف على الباعة لعلنا نشتري سلعة يفرح بها الله سبحانه و تعالى بها علينا و نجهزها ليوم الميعاد لان السفر طويل و متعب و هناك من يجوب السوق و يرجع الى بيته خاويا و صفر اليدين اذا سئل اين متاعك او قفتك قال فلوسي لم تكفيني ذهبت حسناته و لم يبقى له سوى القليل اللهم نجينا من هول السفر و الموعد العظيم يوم الوقوف بين يديك الله النجاة امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://physique25.yoo7.com
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الإثنين مارس 26, 2012 9:48 am

مُعظم الصامتين لديْهم الكَثير ليَقولوه

ولكنَّهم لمْ يجدُوا الأذن المُناسبة ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الإثنين مارس 26, 2012 9:53 am

كلـــمــــة ( يـآ آ آ رب ) :- تـغنينــــي عــن ألــــفّ كتــــف أســند رأســـي إليـــه لــ أبكــــي . . !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الإثنين مارس 26, 2012 9:59 am

لا يــهــمــنــي مــن يــتــكــلــم وراء ظــهــري !!!

فــيــكــفــيــنــي : أنــه يــخــرس عــنــدمــا يــلــمــحــنــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الإثنين مارس 26, 2012 10:01 am


كلّما أعطيتَ بلا مقابل كلّمــا رُزقت بــلا توقّـع . .

اعمل الخير بصوت [ هادئ ]

فـ غداً يتحدّث عملك بصوت [ مرتفع]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
avatar

عدد المساهمات : 1164
نقاط : 2778
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الإثنين مارس 26, 2012 6:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقة اريد ان الفت انتباه جميع الاعضاء الكرام انه بدأ المنتدى يتحول تدريجيا الى منتدى ادبي اي بدا يبتعد قليلا عن متحواه العلمي و التكنولوجي
و الفروع التعليمية الاخرى لذا ارجو و التمس من الجميع اعزكم الله ان نحاول جاهدين لرفع مستوى المنتدى علميا من حيث جميع المواد التي يحتاجها المتعلم للتغلب على صعاب الدروس التي تقدم له . لذا اعيد و اكرر رجاءا احبتي الاعضاء الكرام نبتعد قليلا عن مشكلات الحياة اليومية و نوجه شراع المنتدى الى هدفه الرئيسي دمتم اوفياء للمنتدى و شكرا لكم تقبلوا نقدي بصدر رحب وفقكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://physique25.yoo7.com
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الإثنين مارس 26, 2012 7:34 pm

استاذ بخصوص هذا الموضوع هو مدونتي بحيث يتعرف الاعضاء عبر كلماتي على شخصيتي كما انني لم انسى المنتديات العلمية عند رد فيها لا يمكنني ذلك تظهر كتابة : لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ليست لديك صلاحيات الرد على المواضيع في هذا القسم! وحدهم المديرون يستطيعون ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الإثنين مارس 26, 2012 7:35 pm

شكرا على الانتقاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
الاستاذ محمد
avatar

عدد المساهمات : 1164
نقاط : 2778
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الإثنين مارس 26, 2012 10:00 pm

لا شكر على واجب فقط كانت ملاحظات و جهتها للجميع حتى نتفرغ الى الجانب العلمي خاصة و ان الامتحانات على الابواب شكرا لتقبلكم النقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://physique25.yoo7.com
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الخميس مارس 29, 2012 5:52 pm

★ ... يـــــــــــا رب محتاجلك ... ★

لو انكسرت..♥.. اسجد بين يديه وقل يا جبار اجيرني
لو انظلمت..♥. اسجد بين يديه وقل يا عدل انصرني

لو احترت...♥. اسجد بين يديه وقل يا بصير ارشدني
لو احتجت...♥. اسجد بين يديه وقل يا مجيب اجبني

لو عجزت...♥. اسجد بين يديه و قل يا منتقم انتقم لي

اللهم اجب دعائنا واقضي حوائجنا وفرج كربة كل مكروب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الخميس مارس 29, 2012 6:01 pm

لحظـــــــــ ـات
الشخص الذِي يبگي فِي أوقآتِ غَير ﻣ̲توقعّه فهو إنسان يشعر بالألمِ فأبحَثِ فِي أعمًاقِه
رُبمَا وضعِتً يَدگ عَالجرحً وجعِلتهُ يصِرّخ

ۈ الذيَ يضحًگ فِي المًوآقِفْ الجديّه لا تستّفز برۈدهِ ! فأعلًم أنّه خَاب أمَلهُ فِي الگثير
فلم يعُد يفرِق بيّن الصِدق والگذب !

والذيّ يُتقِن إخًفاءْ أحِاسيسًه بإبتسامهِ فهوُ شَخصِ يحَـﻣ̲ل ﻣ̲ن الگلامِ مالم يستوعبهِ أحدُ غيرهِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الخميس مارس 29, 2012 8:36 pm


كـبرنــــــا و أكتشفنـا أن الــدواء ليـس عصـيـراً ..

كـبرنــــــا و أكتشفنـا أن هنـالك أمـور تخيـف أكثــر من الظــلام ..

كـبرنــــــا لنجـد ان مشاكلنـا ما عـادت تحـل بقطعـة حلـوى..

كـبرنــــــا جــــداً و ودعنـا الطفـــولـة و يـــا ليتنـــا لم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الثلاثاء أبريل 03, 2012 1:09 pm

الشخـــص المهــــم فــــي حيـــــاتــك ليـــس الشخـــص الـــذي تشعــــر بـــوجـــوده ولكنـــــه الشخــــص الـــذي تشعــــر بغــــيابــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bith damon salvator
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 548
نقاط : 1026
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°   الثلاثاء أبريل 03, 2012 2:10 pm

لست ملزما أن
أشكل نفسي وفق آهواء الناس .. إن أعجبتهم فهذآ طبعي وإن لم أعجبهم فكثيره هي
الجدران.......
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لَآ أسَتَطِيعَ أسكآت قَلّبْيِّ °°00مدونتي00°°
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ عيشوش محمد (مدينة تنس الساحلية) :: منتدى الفكر و الثقافة و الادب :: اوراق ادبية و خواطر-
انتقل الى: